The Fact About كمبوندات التجمع الخامس That No One Is Suggesting

Wiki Article

مسامير الألمونيوم: حازت مسامير الألمونيوم على شهرة واسعة بسبب كثرة استخدامها في إصلاح الأسطح الخشبية والبلاستيكية، كما تتميز بالوزن الخفيف والصلابة لذلك تعد من المسامير المثالية في ربط وتثبيت القطع ببعضها.

الشركة المالكة عن تنفيذ كمبوند ستون بارك هي شركة رؤية للاستثمار العقاري وهي من الشركات الرائد في مجال العقارات ولها الكثير من المشاريع الناجحة التي يتحدث عنها سوق العقارات.

كمبوند سوديك ايست تاون هو أحد المشروعات العقارية لشركة سوديك، ومن أهم أعمالها: مشروع الجريا ومشروع القطامية بلازا، مشروع أوتوفيل.

عن المشروع: كمبوند ذ ادريس ايست من أفضل الكمبوندات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس وقربه من كافة الطرق والمواصلات كما يوفر كافة الخدمات والمرافق للمقيمين لتلبية احتياجاتهم.

يُعَد شارع التسعين هو شريان التجمع الخامس، نظرًا لوقوع الجامعات الهامة، ومقرات المؤسسات والشركات العالمية والبنوك والقنصليات خريطة كمبوندات التجمع الخامس الدبلوماسية على جانبَيْه؛ مما يُكسِبه طابعًا مهمًّا.

يقع حي اللوتس السكني المتميز بالقرب من مدينتَي الشروق ومدينتي، ويمكن الوصول إليه عن طريق شارع التسعين، خريطة كمبوندات التجمع الخامس والطريق الدائري الإقليمي، وطريق «القاهرة-السويس».

الشركة المالكة لمشروع ذا سكوير هي شركة الأهلى صبور للتطوير العقاري وهذه الشركة من أكبر شركات العقارات في أفضل كمبوندات التجمع الخامس مصر ولها مشروعات سابقة من أبرزها اسماء كمبوندات التجمع الخامس كمبوند أوف أوديسيا وكمبوند أريا صبور وغيرها من المشروعات الأخرى.

كما تقلل من المخاطر الناتجة من استخدام الشدات الخشبية مثل حدوث حرائق أو إنهيار المباني والإنشائات.

يقع أيضاً عند مدخل التجمع الخامس، ويضم العديد جميع كمبوندات التجمع الخامس من الخدمات كالمعاهد الخاصة، والنوادي الرياضية، والحدائق، والمناطق الترفيهية، والجامعات الخاصة، ومحطة المياه.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والبنتهاوس والدوبلكس.

كمبوند زيد ايست يقع في نهاية شارع التسعين عند بداية الدائري الأوسطي

اقرأ أيضا: ما هي انواع المفصلات والكوالين الخاصة بالأبواب وقطع الأثاث؟

ليأتي هذا المشروع ليضيف نجاحات جديدة للشركة على ما سبق من نجاحات محققة في العديد من المشروعات العمرانية السابقة مثل منتجعات صن ست رأس البر، كمبوند هاي سيتي العبور، العلا سيتي، الصفوة إليجانس تاور، مدرسة مافريكس الدولية، برج النخبة الطبي وبرج الصفوة الطبي.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشقق والتوين هاوس والدوبلكس.

Report this wiki page